رد: حـال " بعـض " البنـــات !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاحة الرمس
هههههههههههههه
الله يهدييييييهم
وتسلمين حبيبتي ع الصـورة
يهدي الجميــــع إن شاء الله :)
شكرا" عالمــرور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * خياله*
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مثل ماقالت سفاحه الله يهديهم
تسلمين ع الطرح
سلمتـــــــي عالرد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي شيوخي
ههههههههههههههههه
ربج الهادي يا ختي ,,
يسلمو عالطرح ,,
سلمت عالتعليــــق أخوي :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياليت للحب قاضي
ههههههه صج والله هاك اليوم وحده بالكليه (الله يستر عليها) مسويه حاجب واحد ضعيف واحد متنيين ~
>> شكله كان يضحك
عافني الله~ الله يهدييهم~
تسلمييين غلايتي ع الطرح ~
لاهانج الرحمن ~
صدقج يخوفــــــون :sm102:
سلمتي عالرد فديتج
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة
خخخخخخخخخخخخخ
عافانا الله .... خاسفين بعمرهم
لعن الله النامص و المتنمص
ربــــــــي يهديـــــــهم
الله يهديهم
شكـــــــرا" عالتعليــــــــــق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقطة حبر
لعن الله النامصه والمتنمصه والنامصه لا ترح رائحة الجنة
نسأل الله العفو والعافيه
والله يهدي البنات هاذي الايام
يعطيج العافيه اختي
المشكلة انهم يعرفون هالشـــي،، بس يسوون
سلمت عالمــرور أخوي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الشحي
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
شكـرا" على ردك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمم
عنبـوهـ يشيلـونـه كـآمـل عـآد !!
كيـف بيكـون شكلهـم >.< >> فلـم رعـب هـع
ربـي يهـدي الجميـع
~ْ|[ تسلميـن إختـي ع الطـرح ]|ْ~
صدق فلـــم رعب + كوميدي :sm117:
سلمتي الغاليــــــة :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق الولهان
ههههههههههههه
:aa_fire: