رد: في قلبي حب ما يحمله اي انسان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^نــمراويــة^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وهو القهر من وين يجي اكثر؟؟ اكيد من اعزالناس
تسمين امورتي حياتي على الكلمات الحلوة
ربي يسلم هالانامل السحرية
ليش لاتخوفيني من اعز الناس لا لا اعتقد اللي يحب ما راح يخون
ولا شوتقولين
تسلمين غناتي ع الزياره الراقيه ربي يسعدج ويا ريلج ويهنيج ويسعد اللي مقبل ع الزواج قولو امين ...
رد: في قلبي حب ما يحمله اي انسان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاوة الحب
مشكوره على الكلمات اللي تنال اعجاب الجميع من الأناث والذكور
ومشكوره على السطور الرائعه
يعطيج العافيه الغاليه ماعليج زود
الرائع زيارتج وردج لاعدمنا وجودج ...
رد: في قلبي حب ما يحمله اي انسان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب من ذهب
جميل أن يجد الانسان مثل هذا الحب والاجمل أن يحافظ عليه بين حنايا قلبه سراً وعلانية !!
حروف رومانسية وتصيغها كلمات عاطفية وتعطرها احاسيس رقيقة بمعاني اكثر من دلالاً ومصداقية ,,,,
اشكرج على هذا الطرح المميز والراقي ...
الاجمل وجودك وكلامك الراقي تسلم وتسلم هالانامل الذهبيه
التي خطت اجمل رد وسطرت احرف غاليه ...
لك مني ارقاا التحااياا
ربي يحفظك عزيزي ...
رد: في قلبي حب ما يحمله اي انسان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zenab2010
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
الله لايحلرم كل قلبين من بعض
حلوة هالكلمات يسلمو
تسلمين اختيه ع الرد الراقي
لاعدمنا وجودج
لج كل الود ...
رد: في قلبي حب ما يحمله اي انسان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zenab2010
أمين الغاليه بس انتي مكرره الرد مرتين اختيه شو الهدف من ذلك ...؟؟؟؟؟