بالبركة يستاهل ويتربى بعزهم إن شاء الله
عرض للطباعة
بالبركة يستاهل ويتربى بعزهم إن شاء الله
ألف الف مبروووك
والله يخليه ويحفظه إن شاء الله
الف مبرووووووووووووووك يا بو حامد
الف الف مبروووووووووووووووووك الله يجعله من مواليد السعاده
الف مبررروك والله يجعلها من مواليد السعاده
الف مليون مبروك
وسلامي لكل الأهل والجيران بشعبية راشد
ألــف مبروووووووووووك
والله يجعله من موالييييد السعااده ويتربى بعز واالدييه~~
الف الف الف مبرووك عالبيبي ..
يتربا بعززكم ان شاء الله ..
[align=center]
بورك لك في الموهوب وشكرت الواهب وبلغ رشده ورزقت بره
[/align]