رد: •°ô°•لبنــان الجزء 6°•ô°•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الخليج
ماشاء الله عليج شباصة الله يحفظج عيشتينا جو لبنان حتى المعاريس ما سلمو منج ,,,,,, أسولف معاج
الله يعطيج العافية
تســلميــن غــناتـــي ع المـــرور الطــيب
<<< اكيـد ما بيسلمون مني >>> محد قال لهم يطلعون فويههي
افا عليج الغاليه اخذي راحتج و سولف :heart:
ربي يحفظج
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 6°•ô°•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^نــمراويــة^
كــل هالمغامــرات بــس عشــان خاطــركــم
بس يوم وقفت بنص الشارع ...وااااااااو ..وناسه :aa_bedjump:
الـــورد للورد ....غناتي
>>> صــدق حااااااامضـه بــس يمـــي
يســـــلم لي هالرد الغــاوي
لا تحرميني من ردودج فالاجزاء الباقية
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 6°•ô°•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القـــالكبيرـلب
61...61b3e1e273.jpg
[align=center]
تسلمين اختي ع الصور ولا اروع واتمنى انك قضيتي اجازة سعيده في ربوع لبنان, صراحه حبيت لبنان من اخر زياره السنه اللي طافت جدا جميله وفيها وايد اماكن رائعه.
[/align]
صراحه على هذه الصوره خليتيني اصيح من الجوع ,,,,,,,:sm11:
[align=center]
شكرا لج وتقبلي مروري ,,,,,, ربي يحفظج
[/align]
الله يــسلمك و يحفظـك خيـــوو
اجازه سعيدة و مفيده للاطفال
هي من ناحية حلوة حلوة و شي واايد اماكن حلوة ما سرتها <<< السفره كانت بس 4 ايام ...اشويه
<<<انتي 4 ايام و للحين 6 اجزاء و اجزاء غيرها بعد لو ايلسوني شهر بعد ما بـمل منها
<<<حليــلك يوووعان ...اركض سير المطبخ ... الاكل تارس المكان بس انتوا ما يعيبكم غير المطاعم
<<< اسولف لا تزعل
تســلم خيـــو ع المــرور الطـــيب
لا تحرمنا من ردودك و زورنا بالاجزاء اليايه
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 6°•ô°•
تـصويـر فـنتـك آلـصرآحـة
مـآ أدري أختـيه شو أكتـب في حقـج كلـمة إبدآع ما تكـفي
ربـي يحـفـظج
دمـتي نجـمة سآطعـة فـي سمـآ آلـرمـس
وآصـلـي
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 6°•ô°•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة البوادي
تـصويـر فـنتـك آلـصرآحـة
مـآ أدري أختـيه شو أكتـب في حقـج كلـمة إبدآع ما تكـفي
ربـي يحـفـظج
دمـتي نجـمة سآطعـة فـي سمـآ آلـرمـس
وآصـلـي
تســلميــن حبــيبــتي ع هالاطراء
:sm141:<<< اخجلتيــني بردج
ربي يحفظج
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 6°•ô°•
ما شاء الله عليج ابدعتي بالتصوووير ,,,, كل صوره أحلااا من الثانيه
في حفظ الرحمن
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 6°•ô°•
مااشااءالله تغطيه حلوووه
الصوور روووعه والتعليق
نااايس البرتقال ع الطبيعه
يعطييج العافيه ~
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 6°•ô°•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك
ما شاء الله عليج ابدعتي بالتصوووير ,,,, كل صوره أحلااا من الثانيه
في حفظ الرحمن
يســــلم لي الحــلو الي مــر من هــني
ربي يسلمج و يحفظـج غناتي
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 6°•ô°•
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياليت للحب قاضي
مااشااءالله تغطيه حلوووه
الصوور روووعه والتعليق
نااايس البرتقال ع الطبيعه
يعطييج العافيه ~
تســلميــن الغاليه ع المـرور الطــيب
لا خـلى و لا عــدم
^^
رد: •°ô°•لبنــان الجزء 6°•ô°•
عليكم السلام والرحمه
كشششششششششششخه عيبني البرتقال
الله شيرة وياهم >> لا والله
نايسي ما شاء الله عليج
: )