شهيتيني يا بنت أبوي
شكله يغري هم هم همممممممممممممممممممممممم
الله يعطيج العافية علي هالصور الحلوة والمعلومة القيمة
عرض للطباعة
شهيتيني يا بنت أبوي
شكله يغري هم هم همممممممممممممممممممممممم
الله يعطيج العافية علي هالصور الحلوة والمعلومة القيمة
تسلميين أختتي..
الله لاهااانج .^^.
يعطيييج العافيـه,,
شـــــــكـــــــــــــــــــــــــــــرا ع الخـــــــــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــر
شكرا على الموضوع
الله يديم علينا الخير
جزاج الله خير اختي على المعلومات المفيدة عن الرطب
وتسلمين عزيزتي على الصور
يسلمووووو ع الخبر
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
بارك الله فيك
مأشـآء الله ‘ ع الرطيبآت . .!
مآطرشتوآ صوبنـآ عيل .. ؟
.. [ بنت ابوي ] ..
يعطيج العآفيـ ه ع اللقطآت الغآويـ ه‘ . .!
ونتريآ الزود من صوبج الغـآليـ ه‘ .. !
ولا تنسين اطرشين لنأ رطب نباا نطعمه ف آرمضآن لووول . . !
والسموحه تقبلوآ خطفتي ‘ .. !
كنت منآ آ ~>AŁtή@ij!Aђ
حلاته يم يم يم يم يم ما فى احلى من الرطب