ْْ. هلـآ فيـج إختـي بمنتـدآنـآ .ْْ
ْْ. نـورتي المنتـدى بطلتـج .ْْ
ْْ. إن شـآء آللـه تستفيـدي وتفيـدي .ْْ
~ْ×|[ عـآشقـة القـمم ]|×ْ~
عرض للطباعة
ْْ. هلـآ فيـج إختـي بمنتـدآنـآ .ْْ
ْْ. نـورتي المنتـدى بطلتـج .ْْ
ْْ. إن شـآء آللـه تستفيـدي وتفيـدي .ْْ
~ْ×|[ عـآشقـة القـمم ]|×ْ~
http://g.abunawaf.com/2010/8/7/iksa/9tdv6lhm6ioa.gif
كُل عَام
...... وَ أنتم بِخير
شَهر يَزهى بِالعبِادة وَ الصفا ,
يَ عسى ذا الشَهر ...
........ مُصباح مُنير
وَ يَآعسى ذا الشَهر " يِعطِينا الكثِير "
مِنْ هدايا الذِي قَلبه عَف
http://g.abunawaf.com/2010/8/7/iksa/pju1ic5tcvvm.gif
عسى رمضانك مبارك..
وكل لحظاتك تبارك ..
وجنة الخلد داري ودارك ..
والنبي جاري وجارك