رد: صور فياضانات باكستان (38 صورة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد بلاد
لاحول ولاقوة الابالله
الله يكون في العون
دولة الامارات السباقه في مد يد العون
وخاصة رمضان ع الابواب
شكرا ع الخبر
عفوا اخوي نورت
رد: صور فياضانات باكستان (38 صورة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي القوافـي
تسلم ع الخبر
الله يسلمك اخوي نورت
رد: صور فياضانات باكستان (38 صورة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ▌║Ḿř ẄίΪ ~★
انا لله وانا اليه راجعون
لاحول ولاقوة الا بالله
وربي مناظر تبكي القلوب
اطفال وكبار في السن ونساء ورجال
الكل في ابتلاء ويطلبون المساعده ودعواتنا لهم فلا تبخلون عليهم
ربي يعينهم ويزيل عنهم ذه البلاء
وربي هاي الصورة اثرت فيني وحليلها رافعه يديها
وتناجي الخالق بالرحمه
73...ictures-28.jpg
الحمد لله على النعمة ..«
اللهم انا نستغفرك ونتوب اليك
تسلمين اختي نمراويه على الموضوع
ربي يحفظج
اشكرك مستر وي على مشاعرك النبيلة ودعواتك
ربي يسلمك
رد: صور فياضانات باكستان (38 صورة)
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
بالفعل صور محزنة جدا
واكيد دعواتنا لهم ان رب العالمين يفرجها عنهم بأسرع وقت ان شاء الله
وخاصة شهر رمضان على الابواب
ربي يكون بالعون ويسهل عليهم ان شاء الله
رد: صور فياضانات باكستان (38 صورة)
الله يساعدهم صدق يعوروا القلب
رد: صور فياضانات باكستان (38 صورة)
لا حول و لا قوة الا بالله
الله يــكون بعونهم يا رب
ربي يفــرج كـربتهم
و الله يغمــضون وحليلهم
الله يـرحم الموتى و يحفظ المسلمين
تســـلمين اخــتي ع الخبــر
ربي يعطيـج الصحة و العافية
رد: صور فياضانات باكستان (38 صورة)
لا حول ولا قوة الا با الله
الله يفرج كربتهم ان شاء الله
رد: صور فياضانات باكستان (38 صورة)
لا حول ولا قوة الا بالله ...
الله ايعينهم مساكين خاصة اليهال والحريم وكبار السن ...
تسلمين اختي ع الخبر ...
رد: صور فياضانات باكستان (38 صورة)
حسبي الله ونعم الـوكيــــــــــــل,,
الله يكــــــــــــووون في عوووونهم..
تسلميين خيتوه نمراوية ع الخبر..
رد: صور فياضانات باكستان (38 صورة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omkhalid
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
بالفعل صور محزنة جدا
واكيد دعواتنا لهم ان رب العالمين يفرجها عنهم بأسرع وقت ان شاء الله
وخاصة شهر رمضان على الابواب
ربي يكون بالعون ويسهل عليهم ان شاء الله
تسلمين عيني ام خالد على مرورج