غايه المنى اشكرج على المرور
عرض للطباعة
غايه المنى اشكرج على المرور
والصرااااااااااااااااحه توقيعج روعه
إبتسم
واترك الاحزان والهموم
تبكي من جبروت تلك الابتسامة
لا تحزن .. لا تيأس
لكي لا تموت الورود الجميلة
التي في قلبك
فأنت أولى بتلكَ الابتسامة ^^
63...er_offline.gif 58...reputation.gif http://www.alrams.net/forum/rms-css/buttons/report.gif
إبتسم
واترك الاحزان والهموم
تبكي من جبروت تلك الابتسامة
لا تحزن .. لا تيأس
لكي لا تموت الورود الجميلة
التي في قلبك
فأنت أولى بتلكَ الابتسامة ^^
63...er_offline.gif 58...reputation.gif http://www.alrams.net/forum/rms-css/buttons/report.gif
إبتسم
واترك الاحزان والهموم
تبكي من جبروت تلك الابتسامة
لا تحزن .. لا تيأس
لكي لا تموت الورود الجميلة
التي في قلبك
فأنت أولى بتلكَ الابتسامة ^^
غايه المنى
هب من يضحك مع الناس بمسرور
يا كثر من يضحك ونفسه حزينه
مشكورة ع الوصفه يالغاليه
الله يسلمج
واشكرج على المرور