رد: ||||××اتولهت عليه××||||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة بمزاجي
تسلم يمناج ع التصوير الغاوي
تســلميــن عزيــزتــي ع المــرور الغاوي
^^
رد: ||||××اتولهت عليه××||||
ما شاء الله عليج على التصوير الأروع
ما شي أحلى من البحر والغروب
اللهم أميين أجواء ولا أروع
دمتي بحفظ الرحمن
رد: ||||××اتولهت عليه××||||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القـــالكبيرـلب
ما شاء الله عليج على التصوير الأروع
ما شي أحلى من البحر والغروب
اللهم أميين أجواء ولا أروع
دمتي بحفظ الرحمن
تســــــــلم اخــوي ع الاطراااء
تســــــلم لي هالطــلهـ الحلـوة
ربي يحفظكم
رد: ||||××اتولهت عليه××||||
وأنـآ مرت لـي نسمـة هـوآ حــآرررهـ >> لان أخـوآنـي طردونـي مـن الغرفـة وبالصـآلـة مـآ مشتغـل المكيـف اهئ اهئ
هــــي وآللـه صدقـج إشتقنـآ لهالجــــو
وطلعـآت البــــر
يالله ألحين الصيـف بيظهـر وبتييـنـآ هالأجـوآء
~ْ|[ تسلميـن إختـي ع الصـور ]|ْ~
رد: ||||××اتولهت عليه××||||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمم
وأنـآ مرت لـي نسمـة هـوآ حــآرررهـ >> لان أخـوآنـي طردونـي مـن الغرفـة وبالصـآلـة مـآ مشتغـل المكيـف اهئ اهئ
هــــي وآللـه صدقـج إشتقنـآ لهالجــــو
وطلعـآت البــــر
يالله ألحين الصيـف بيظهـر وبتييـنـآ هالأجـوآء
~ْ|[ تسلميـن إختـي ع الصـور ]|ْ~
<<< حراااااااااااام عليهم ليش يطردونج
و لا يهــمج الحمدلله يوم دخلتي موضوعي <<< الحيـن يتج هفــه البرااااد
هــي و الله فطسنا من الحــر
يا رب كل يوم يطلعنا ابوي للبر <<<و الخيــبهـ مول ما احب الرحلات <<<خخخخخخخ
تســـلميــن غناتــي ع هيـــك مرور