رد: ]]] رحـلهـ بحــريـهـ [[[
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتية وافتخر
اللله ان شاء الله استانستوا ^^
ظحكتيني يومقلتي بضرب فييه حد
61...9f5ff58e0a.jpg
يسلمو ع موضوعج
ربي يحفظج
<<<< ما اتحســين انها حلــوة للضــرب <<< شــريره
تســلميــن غناتـــي ع المرور
ربي يحفظــكم
رد: ]]] رحـلهـ بحــريـهـ [[[
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار
ما شاء الله
صور جميلة
لشواطئ خورفكان وجزيرة القرم في كلبا
ابدعتي أختي شباصة بالتصوير
ونتريا يديدج
تســــلم اخـــوي ع المــرور الطيـــب
فالك الطيـــب ان شاء الله اكون عند حسن ظنكم
رد: ]]] رحـلهـ بحــريـهـ [[[
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAK BOY 783
يعطيج العافيه اختي شباصور ع التصوير
وتقول الشباب والشباب
وهي ماخلت مكان ماسارت
هههههههههههه
ربي يعطيكم الصحه والعافيه
نترقب جديدج
الله يــعافيــك و يســلمك
<<< يا حســد بن ادم
الله و اكبر عليك <<< شــكلي ما بطلع من البيت باجر <<<اهي اهي
الله يحفظ لي باباتيـ و اخـواني <<< دلووووعتهم يعني لازم يطلعوني :sm141:
خخخخخخخخخخخخخخ
ربيــ يعافــيك و يبــقيــك
اتريا باركناتك في مواضيــعي
رد: ]]] رحـلهـ بحــريـهـ [[[
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة papaya
ثانكس عالصور إختي شباصة
تســـلم شــيخي ع المــرور
رد: ]]] رحـلهـ بحــريـهـ [[[
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاوؤس
ما شاء الله
يسلمووا
تســـــلميـــن غــلاي ع المــرور الطيـــب