اختي الشهاده من متى من عشر سنوات مثلآ
وانا بعد ماعرف انجليزي ممكن ترجمه
عالعموم الف الف مبروووووووووووووووك
يالعيوز خخخخخخخخخخخخ
عرض للطباعة
اختي الشهاده من متى من عشر سنوات مثلآ
وانا بعد ماعرف انجليزي ممكن ترجمه
عالعموم الف الف مبروووووووووووووووك
يالعيوز خخخخخخخخخخخخ
رررررررررررراكوه : )
هههههههههههههههههههههههه
حرررررررام عليك إنته الشيبه لا تردها عليه أنا ..
أنا بعدني في عز طفولتي ههههههههه ..
و أنا أقول جست مي طالع على منوووووو ههههههه
امتيازززززززززززز يعني وااااااااااااالله خخخ
الله يباررررررررك فيك يالشششششيبه هههههههههه
ما عليك زودددددددددد ^_____~