العفو يا الغالية واللة يوفقج
عرض للطباعة
العفو يا الغالية واللة يوفقج
وووووووووووووووووواوووووووووووووووو يجنن موفقة اختي
هلا والله اختي أم عايشه صراحه وبدون مجامله ...سويتاتج روعه يمكن ما تتذكريني ويمكن تتذكريني انا اللي دوووم اطلب منج حلى البسكويت واخر مره طلبت مارشيملوووو صراحه سويتاتج روعه تسلم ايدج ...وان شاء الله اذا نزلت الرااااك اطلب حلى الكتكات حبيت شكله لأني اموووووووت عل الكتكات ....
مشكورة الغالية بوفية أم راشد أنا مجربة البوفية وايد روعة
تسلمين يا الغالية أنت تعالي وفالج طيب يا سمو الأميرة
صباح الخير
لا اله
لا إله الا الله وحدة لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
غلاس
سبحان الله وبحمده عدد خلقة ورضا نفسه ومداد كلماته..............
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله
وإن كانفي الأرضفأخرجه
وإن كان بعيدافقربه
وإن كان قريبافيسره
وإن كان قليلا فكثره
وإن كان كثيرا فبارك ليفيه
لا إله إلاالله وحده لا شريك له ..
له الملك وله الحمد وهو على كل شئقدير
لا إله إلا أنت سبحانك .. إني كنتمن الظالمين
Uuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuupppppppppppppppppppppppppppp pppppppppppppppppp