وادي البيـــح تــعذيــب الأيام المــطر <<< :coool:
تســـلم استــاذي ع المــرور الغاوي
عرض للطباعة
أول ششششششششششششششي الله يحفظ الصغاريه من كل شر ويخليهم لكم
وثاني شي ما شاء الله على الرحله الروعه ,,,,,,,, ذكرتيني بالمكان من زمان ما جيته ,,,,,
رحله جميله فيها الماء والخضرة والكابري سن والشيبس والبفك ,,,,,,,,همممممممممم ,,,,,, اللهم اني صائم
تسلمين على الصور وربي يحفظكم جميعا
ماشاء الله ع التصوير روعه
ولي امحلنها اليهال ربي يحفظهم
وشكرا لج خيوتي
ربي يحفظج
نترقب جديدج
تسلم ايدينج
فنانه
اهم شي اليهال قاصة عليهم معطتهم عصير وبفك عسب تصورهم
هههههههه
الله يعطيج العافيـة وعسـآج ع القوة
دمتي بحفظ الله