مــا شـــاء الله تقـــريــرك لا يعــلى عليه
و تصـــويـــرك مثـــل دووووم غاااااااااااوي
تســلم انامــلك و عدســـــتك الذهبـــيهـ
عرض للطباعة
مــا شـــاء الله تقـــريــرك لا يعــلى عليه
و تصـــويـــرك مثـــل دووووم غاااااااااااوي
تســلم انامــلك و عدســـــتك الذهبـــيهـ
ماشاء الله ع التصوير ولا اروع
يعطيك الف عافيه يالمبدع
نترقب جديدك
الله يعطيك العافية على التقريــر وعلى تصوير هالأماكن التراثية الجميــــــلة ..
الله يحفظك...
الله رووووووووووووووووعة الصراحة فنتك
والتصوير ولا أروع
تعيبني مثل هاااااااااااي الصور
تسلم يعطيك العافية ع التصوير والصور الحلوة
تنفع حق الذكرى
الله يخليك لنا ولا يحرمنا منك
ربي لك حاااافظ
الصراحه روعه التصوير والمناظر التراثيه
شوفها تريح النفس وتعطي الهدوء والاسترخاء
تصويرك واااااايد روعه الله يعطيك الصحه والعافيه
لك مني خالص الود ,,,
اشكركم اشكركم اشكركم
على
ردودكم الحلوة والتشجيع اللي كتبته اناملكم في ردودكم
ومنورين موضوعي كالعادة
^_^
صور جميله جدا وتقرير ممتاز الى الامام ياسفير جلفار
تسلم ايدينك اخوي
تصويرك حلو واختيارك حلو
عسـآك ع القــوة
دمت بخير وعـآفيـة
مآ شآء الله عليك
أبدعت أأأخـــوي ،، الصور طررررر^^
يعطييك العافيه ،، ونتريا الزود من صوبك
ولآهنت أبد . . !