رد: بماذا تفرح ؟ ياعارف نفسك !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسعة ع ـــذاب
قال صلى الله عليه وسلم
((إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم يُنتفع به، أو ولد صالح يدعو له))
احسنتي أختي الآميرة وبارك الله فيك
ودمتي بحفظ الله ورعاايتــــــة
تسلم اخوي على التواجد وردك الراقي
لاتحرمني تواجدك الدائم في صفحاتي
ربي لاهانك
دمت بخفظ الله ورعايته ...
رد: بماذا تفرح ؟ ياعارف نفسك !
قال جل وعلا في محكم تنزيله ( وَلَا تَنْسَ نَصِيبَكَ مِنَ الدُّنْيَا ) _ القصص
وفي الحديث الشريف ( أن سعد بن أبى وقاص مرض بمكة فعاده الرسول بعد ثلاث، فقال : يا رسول الله إنى لا أخلف إلا بنتا أفأوصى بجميع مالى قال لا قال أفأوصى بثلثى مالى قال لا قال فبنصفه قال لا قال فبثلثه قال الثلث والثلث كثير لأن تدع ورثتك أغنياء خير من أن تدعهم عالة يتكففون الناس )
رد: بماذا تفرح ؟ ياعارف نفسك !
والله موضوع جدا حلوومفيد..تسلمين اختي على الموضوع وجزاج الله الف خير
رد: بماذا تفرح ؟ ياعارف نفسك !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toy story
قال جل وعلا في محكم تنزيله ( وَلَا تَنْسَ نَصِيبَكَ مِنَ الدُّنْيَا ) _ القصص
وفي الحديث الشريف ( أن سعد بن أبى وقاص مرض بمكة فعاده الرسول بعد ثلاث، فقال : يا رسول الله إنى لا أخلف إلا بنتا أفأوصى بجميع مالى قال لا قال أفأوصى بثلثى مالى قال لا قال فبنصفه قال لا قال فبثلثه قال الثلث والثلث كثير لأن تدع ورثتك أغنياء خير من أن تدعهم عالة يتكففون الناس )
تسلم اخوي على التواجد وزيارتك للموضوع دمت بخير
ربي يحفظك ...