رد: "؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
ان شاء الله يصب مطر ثاني ايام العيد ههه كشخه ابي استفيد من الفلاتر الي شارنهم حق تصوير الطبيعه في الشتا
ولاني ماخذ اجازه لين تاريخ 25 من الدوام .. يلا لا تنسون ادعوا يصب مطر وراكضوا في الحوي ههه وقولوا يا رب يصب المطر
وطاح المطر من الله وكسر حوي عبدالله
وطاح المطر من غيمه وكسر حوي فطيمه
وطاح المطر من عوده وكسر حوي سعوده
الله يخلي يدتي علمتنا ههههه .. ويسلموو على الصور
رد: "؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله
مناطق جبليـة رائعــة،،،
أسعدني التجوال معكـ هنا،،
مع برد الشتاء وتساقط الرذاذ،،
دمت بسعادة،،
مودتي لكـ،،
دام انتــي الرذاذ ....عيـــل طــلي لنا و بــردي علينا كل مره و لا تحرميـنا من ردودج
تســـــلميــن غنــاتيـ و ربي يســعدج
ربي يديـــم الموده
رد: "؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minooo 87
عليكم السلام والرحمه
الله علييييييييييييه ،،
صججججججج أجواء ولا أرررررررررررررررروع #__________#
تسلممممممممممم إيددددددددددددج ..
كشششششخه ان شاء الله جرررررريب يصب عنددددددنا مطررررررررررررررررر : )
نترررررررقب يديدج ..
ربي يحفظج ..
هــــــــــي الله لا يـــحـــرمــنا مــن هالنعـــمــهـ
الله يـــسلمــج حبـــيبــــتي
انتي بــس ادعيــ .... اللهم اسقنا الغيث و لا تجعلنا من القانطيـن
ربــــــي يحفظج و يسعــدج
رد: "؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاوؤس
ماشاء الله....
تباااارك الرحمن....
يعطيج العافيه..تسلمييييين
تســـــــلميــن عزيـــزتــي
ربي يعافيــج و يحفظـــــج
رد: "؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alrams
ان شاء الله يصب مطر ثاني ايام العيد ههه كشخه ابي استفيد من الفلاتر الي شارنهم حق تصوير الطبيعه في الشتا
ولاني ماخذ اجازه لين تاريخ 25 من الدوام .. يلا لا تنسون ادعوا يصب مطر وراكضوا في الحوي ههه وقولوا يا رب يصب المطر
وطاح المطر من الله وكسر حوي عبدالله
وطاح المطر من غيمه وكسر حوي فطيمه
وطاح المطر من عوده وكسر حوي سعوده
الله يخلي يدتي علمتنا ههههه .. ويسلموو على الصور
اللهــم اســقــنا الغيــث و لا تــجعلــنا من القانطيــن
و ربي لا يــحرمــنا من هالنعــمـهـ
يــآ رب يطيــح المطــر هيــ هـــيـ ...عاااااااشووووو ...خاطري اركض في الحوي و اناقز و اتخبل وااااو:sm109:
ان شــاء الله بـــتســـتخـــدم فلاتــرك و عدســاتك و تســـتانس فيهــم و تتحـــفنــا بتصــويـــركـــ
و ربــــــي يخـــلي لكـــم يدوكــم و ربي يحـــفظ جـــميـــع يدات المســلميــن و ربي يرحم يدوتي اللهم آمين
رد: "؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
صور حلوة وتصوير حلو والمكان حلو
تسلم ايدينج
عسـآج ع القــوة وربي يفتح لج ابواب السعـآدة
دمتي بخير وعـآفيــة
رد: "؛"؛" وادي الرحبـهـ "؛"؛"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآقـي
صور حلوة وتصوير حلو والمكان حلو
تسلم ايدينج
عسـآج ع القــوة وربي يفتح لج ابواب السعـآدة
دمتي بخير وعـآفيــة
مــــــــرورك الاحــــلى
ربي يسلمك و يعافيك
الله يقويك و يســـعدك
الله يديــم الصحة و العافيه للجميع