ماشاء الله عليج اختي ع التصويرج الاروع
نترقب جديدج
دمتي بحفظ الرحمن
عرض للطباعة
ماشاء الله عليج اختي ع التصويرج الاروع
نترقب جديدج
دمتي بحفظ الرحمن
تسلم اخوي ولد راك
تقصد اخوك هههه
مشكور ع المرور الأروع من الصور هههه
ربي يحفظك
خخخخخخخخخخخ
السموحه يالغلا توني انتبهت
عليكم السلام والرحمه ..
مسا النور و السرورررررررررررررر ،،
أو لا لاااااااااااه كششششششششخه والله ..
أحلى شي البحر .. وايد يعيبنــــــــــــي : )|~ تصوير طرطرريشن ..
ما عليك زود ع الصور الطيبه ..
نتررررقب اليديد من جداك دومممممممممم : )
رووووووووعة
حلووووووو البحر
ولد راك عادي افا عليك
العتب ع النظر ههه
حيآك الله اخوي
اختي مينو مشكوره ع المرور الروعة
الحمدلله عيبتكم مع اني وبصرآحة كنت اصور وانا امشي لأن الجو كان حلو
ريم الشمآلي حيآآآج الله اختي
مشكوره ع المرور الطيب
وكل عام وانتوا بخيروصحة وعآفية
ما شاء الله عليك
ها بالتلفون وطالعة الصور جي
كي اذا كانت بكاميرا ديجيتال او احترافية
يعطيك العافية اخوي
والى الامام
( نصيحتي حاول تقرأ عن التصوير - حسيت انك بتتعلم بسرعة ان شاء الله )
ما شاء الله كل صوره أحلا عن الثـــانيه
مشكوووور أخـــوي ويعطيكـ ألف عـــافيهــ
الله يعطيك العافية على الصور الجميلة ...
ونترقب ابداعاتك القادمــــــــة ...
الفجر الصادق شكرا على تعليقك الطيب واللي شجعني
طبع الأنسان اذا حب او هوى شي يتعلمه بسرعة ..
شكرا على المرور الطيب
ربي يسلمج ويعافيج
بنت راشد شكرا ع المرور العطر
بنت الخليج مشكوره على مرورج الكريم
مشكورين جميع ع التشجيع
حيآكم الله
ربي يحفظكم
دمتم بخير وعآفية