لاحول ولاقوة إلا بالله
عرض للطباعة
لاحول ولاقوة إلا بالله
لا حول ولا قوة الا بالله
متى بيفكونا من سكن العمال اللي بفريجنا
ههههههههههههع:aa_inter:
لا حول و لا قوة الا بالله
سـكران و مكان سكني
تســـــلــم اخــوي ع الخـــبر
ربي يعطيـك الصحة و العافية
ههههههههههههههههههههه اتخيل الموقف
يوم كان راسه بالماي
علطول بقول ها يني مب انس والشردة ^^
عيل حسبي الله ونعم الوكيل عليه يالس يتحوط بالشعبية بالليل وبحالة سكر !!
بس سؤال من وين له الخمر !!؟؟
حسبي الله ونعم الوكيل فيه
لا اتقول جي ياريال ><
قبل فترة > انا تعبت و انا ابلغ ع التكاسي و محد يتحرك
و عقب حطيت قاعدة في بالي > لازم اعلمهم السواقة ><
و الله اني كنت اوقف كل تكسي يلف علي و اتصف فيه و افهمه كيف يلف ><
و احيين > ما شا الله في بعضهم يدقون لي هرن يوم يشوفون موتري > لووول ^^
و انته بعد > لا تشتكي و اتعور راسك > زخ الهندي و العن وااالديه ليين ما ايقول تووووووبه ><
و شوف النتيجة > مع ضمان بعد > ههههههه
...................................
مفلــس وما عنده راتــــــب يكفيه و يسكــــــر !!
عبقــري :/ لو مات وهو على حالة السكــر كيف بيقابل ربــه !؟!؟!