رد: ×× في زحمة الأفواه ما اجمل الصمت ××
كلمات رااائعه
سلمت يمناك يا مشرفتنا الغاليه على ما خطت
دوووم مبدعه في انتقاءك لكلماتك
فدمتي بود ويعطيج العافيه
رد: ×× في زحمة الأفواه ما اجمل الصمت ××
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Her Highness
الصمت او السكوت مرات يكون افضل من الكلام
مرات افضل اني اسكت واطنش مب لضعف الشخصيه
احس لو رديت بقلل من نفسي وبتناقش ويا ناس مايعرفون لغه الحوار والنقاش
او ناس غالين علي وابا اجرحهم فردي افضل ارد بيني وبين نفسي
تسلمين الغاليه ع الموضوع الحلوووووو
مرورج الأحلى قلبي :)
وفعلا" مثل ما قلتي الصمت أفضل حل في بعض الحالات لتجنب جرح نـاس لهم مكانة فقلوبنا
بس اذا فهموا هالصمت شي ثاني هاي الطامة الكبرى :sm121:
سلمتي على ردج عسولة ... ربي يحفظج من كل شـر..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القـــالكبيرـلب
حين تكون البراءة هي التهمة والقلب هو الجلاد يكون الصمت هو الدفاع ..
.. تلك بقايا مشاعر قبل الجفاف..
هيه والله إجيتي على الويع ،،،،،،،،، أكثر شي عذبني بحياتي وعانيت منه هو الصمت
تسلمين على الانتقاء الجميل ،،،،،، ويبعد عنج الصمت
تقبلي تحياتي
الصمت سلاح لتجنب جرح أعز الناس على قلوبنا،، احسن من الرد و الشد فالكلام و خسارة الطرف الثانــي
سلمت على مرورك و ردك. .. :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمش الغلا
كلمات رااائعه
سلمت يمناك يا مشرفتنا الغاليه على ما خطت
دوووم مبدعه في انتقاءك لكلماتك
فدمتي بود ويعطيج العافيه
سلمتي فديتج على مرورج و ردج الراقـــــي
بس بذبحج على غيابج :/
ربي يحفظج .. ..