يااااااااااااااااسلالالالام
الله يهنيكم
ويردكم بالسلامه
عرض للطباعة
يااااااااااااااااسلالالالام
الله يهنيكم
ويردكم بالسلامه
المطر وايد حلو طرش لنا من المطر يا أخوي راك بوي
وشكراً سفير جلفار على النقل
ماشاء الله
يسلموووو
اللهم اجعلهـ سقي خيـــــــــــــــر
وشكرآآآ عالخبريهــــــــ...~
اللهم اغثنا الغيث ...
الله يعطيه العافية أخونا الكريم راك بوي 783 على نقل الأخبار حتى وهو بعيد
الله يرجعه بالسلامة ...
وشكرا لك سفير جلفار على التقرير ...
تسلم اخوي سفير جلفار على نقل الخبر وعلى تقرير المميز دائما ان شاء الله يرد rak boy783 لنا بسلامه
يعطيكم العافيه والحمدلله رجعت واشكر اخوي الغالي سفير جلفار
دومه يتواصل معاي يوم كنت في الهند
ترد بالسلامـة اخوي
تسلم ايدينك ع الصور
تسلم اخوي بدر
دمتم بخير وعافيـة
اللهم اجعلهاا امطاار خير وبركه ورحمة ع المسلمين ,,
يسلموو ع النقل ,,,