ماشاالله عـليك متـفيج من الخااااااااااطر .. ههههههه
محد خرب ضروسي و أنا صغيره غير هالحلاوه ,, ههههه
مشكوووور اخويه
عرض للطباعة
ماشاالله عـليك متـفيج من الخااااااااااطر .. ههههههه
محد خرب ضروسي و أنا صغيره غير هالحلاوه ,, ههههه
مشكوووور اخويه
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاااته
ما شاء الله نااايس ..
حتى بالميغامول الطابق الثاني صوب الكوشكات موجود ...
وآخر مره سرت المييرزاا بعد كاان موجود اعتقد الكرتون ب 10 درااهم ..
الفوااكه يم يم وخااصه الموز والقلب هع ..
أبدعت يا خويه بتصويرك لا هنت ..
نتدريا اليديد دووم !
وعليكم السلام ,, الالوااااااااااااان رووعه ماشالله ,, والتشكليات نايس ,,,, ثانكس
.. ههههه بصرآحـه اشتهيــت هالحلـآوهـ ..
.. ييبلنآ منهــآآ :sm115: ..
61...54369360d1.jpg
.. خخ خقآق بعــد ..
.. المــرهـ اليآآيــه عآآد اكتــب اسمــــي :sm142: ، اذآ كتبت اسمي الكل بيدخل موضووعك >> بررع :aa_kaaak: ..
.. تسلم اخووي رآك بووي ع الصور ..
.. الرب لك حآفظ ..
يـــــــــــــاا سلااام عليك ,,
كنت انا احب اكل الموووز ,,, ^^
سلمت على هالصوور والترتيب الحلوو ,,,
وسمووحه منكم لأني ما ادش المنتدى بسبب ضرووفي ,, وأن شاء الله ليه عووده بستمراار
ربي يحفظك اخوويــــــــــه
مااشاء اللهـ••
حلااوة حلوة
لكن ما كنت أحب طعم المووز ><"
••
تفيج من الخاطر صدق صدق
ثاااااااااانكس يسلمو