مشكورين ع الردود الغاوية
وخياله عادي قولي طمطمه شومبيه دومه طمطمة
هههههههههههههههههههههههههههههههه
عرض للطباعة
مشكورين ع الردود الغاوية
وخياله عادي قولي طمطمه شومبيه دومه طمطمة
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ياااااااااااااااااااااسلام
كنتاكي اماراتي و كنتاكي امريـــــكي
ياااااااااااااااااااااسلام
تسلم اخوووي ع الصوووووووره الرووووووووووعه
دمت بحفظ الرحمن
Ha Ha Ha
اكيد هالكنتاكي يسوي هريس و لوسمحتمو بغيت حليب نوق بدال البيبسي
But nice
Thanks alot
Good luck
>_<
و بالكوري ....... كوم باوااااا اجاشي
يعني شكرا سيدي