انا معاج يا اختي فعلا شهر اعتقد ان شهر فتره وايد قصيرة
شكرا على مرورج
عرض للطباعة
انا معاج يا اختي فعلا شهر اعتقد ان شهر فتره وايد قصيرة
شكرا على مرورج
احترم وجهة نظرج
بس اعتقد ان شهر شوي الايام تمر بسرعة والواحد ما يمديه يرتب اموره
تسلمين عالمرور وشكرا عالمشاركة