وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وااااو
أكثر شي عجبني من الصور هم أول ثلاث صور :waaaw:
الألوان فيها تبهر.. اللون الأزرق مسوي جو منعش ;)
الصورة الثالثة عجيب فيها كيف قطرات الماي كأنا تتطاير :sm132:
صورة الغيوم بالسما اللي يقول كأنها آثار تواير على الرمل :aa_car:
تسلم أخويBOSS KKعلى الصور الروعة :yjanan:
والله يعطيك العافية
