رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهد
حلووين وربي يوفقج اختي
تسلمين ذوقج الأروع
والله ايوفق الجميع ان شاء الله
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
حلوين الغالية والله يوفقج
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـــ BRAAA ــــراءة
حلوين الغالية والله يوفقج
ذوقج الأحلى وتسلمين
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
اشحالج صقيع الشتاء .... بس انت خبرتيني ان ما عندج فساتين سهرة ؟ اذا ممكن ابغي اشوف الفستان الكحلي !!
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغزالة البيضا
اشحالج صقيع الشتاء .... بس انت خبرتيني ان ما عندج فساتين سهرة ؟ اذا ممكن ابغي اشوف الفستان الكحلي !!
الحمد الله الغالية
ما قلت لج ما عندي فساتين سهرة قلت لج فساتين عرايس ما عندي يعني الفساتين البيضاء اللي تلبسها العروس في يوم عرسها
لكن عندي فساتين ملجة وسهرة
وبطرش لج على الخاص
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
للرفــــــــــــــــــــــع
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
مرحبا ... اشحالج صقيع الشتاء .....بالنسبة للفستان ما شاء الله ما عليه كلام ...روعة بس بالنسبة لسعر الايجار انا ما اقدر عليه ....اذا عندج فساتين للايجار باسعار اقل و حلوة خبريني عنها ...و تسلم الايادي و الذوق شو ما حلاه...و اسمحيلي على التأخير...:yjanan:
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغزالة البيضا
مرحبا ... اشحالج صقيع الشتاء .....بالنسبة للفستان ما شاء الله ما عليه كلام ...روعة بس بالنسبة لسعر الايجار انا ما اقدر عليه ....اذا عندج فساتين للايجار باسعار اقل و حلوة خبريني عنها ...و تسلم الايادي و الذوق شو ما حلاه...و اسمحيلي على التأخير...:yjanan:
مرحبتين الحمد الله بخير وتسلمين هذا من ذوقج
وبالنسبة للاسعار عندي اقل بتواصل وياج على الخاص
رد: للايجار أفخم فساتين السهرة لأشهر المصممين الجزء الثاني