رد: بعد عدة شكاوي عند افتتاحه في عيد الفطر الماضي"البدء في توسعة أبواب مصلى العيد الجديد بالرمس " (ص
الحمدالله العيد الي فات رايح مشي
رد: بعد عدة شكاوي عند افتتاحه في عيد الفطر الماضي"البدء في توسعة أبواب مصلى العيد الجديد بالرمس " (ص
رد: بعد عدة شكاوي عند افتتاحه في عيد الفطر الماضي"البدء في توسعة أبواب مصلى العيد الجديد بالرمس " (ص
الله يجزي الخير لكل من قام بهذا العمل الخير ولكل من سعى إليه
رد: بعد عدة شكاوي عند افتتاحه في عيد الفطر الماضي"البدء في توسعة أبواب مصلى العيد الجديد بالرمس " (ص
رد: بعد عدة شكاوي عند افتتاحه في عيد الفطر الماضي"البدء في توسعة أبواب مصلى العيد الجديد بالرمس " (ص
أول مشكلة وانحلت
باقي مشكلة الباركنااااااااااات
مشكورين
رد: بعد عدة شكاوي عند افتتاحه في عيد الفطر الماضي"البدء في توسعة أبواب مصلى العيد الجديد بالرمس " (ص
رد: بعد عدة شكاوي عند افتتاحه في عيد الفطر الماضي"البدء في توسعة أبواب مصلى العيد الجديد بالرمس " (ص
جزيت خير بو محمد على اهتمامك .. ونشكر ايضا الجهات المستجيبه للموضوع
رد: بعد عدة شكاوي عند افتتاحه في عيد الفطر الماضي"البدء في توسعة أبواب مصلى العيد الجديد بالرمس " (ص
احسن لأن الناس بتدخل مب تدخل داخل باب صغير وايد زحمه