المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tota
أولا شكرا على الموضوع الناااااااايس ...
ايجابياتي : متفوقة , جريئة , طيوبة , كريمة , اثق بنفسي
سلبياتي : انفعالية ( يعني بسرررعة اعصب ) , شقييية , وأخاف من القطوة والصرصور ...هع هع
كيف احل سلبياتي ؟؟ والله ما اعرف ...طبيعتي ومتعودة عليها ... انتو فيدوني ...
اكثر شي أباكم تفيدوني فيه ... كيف ما أخاف من القطوة والصرصور ... والله لا تضحكون ...