.. الصراحه ..اول مره اشوفها .. وكنت اتوقع يكون شكلها كبير ..
نفس شجرة الموز او التفاح .واخر شي طلعت صغيرة .. :sm103:
مشكوورة .. ع الصور ..الفنتـك ..
نتريا .... يديدج
عرض للطباعة
.. الصراحه ..اول مره اشوفها .. وكنت اتوقع يكون شكلها كبير ..
نفس شجرة الموز او التفاح .واخر شي طلعت صغيرة .. :sm103:
مشكوورة .. ع الصور ..الفنتـك ..
نتريا .... يديدج
صراحة اول مرة اشوفها شي غريب سبحان الله
مشكورة اختي :sm142:
سبحااااان الله
ابدعتي في الطرح
مشكوووووورة خيتو
^_____^
أول مره أشوفها .............سلمتي حبوبه
شكـــــــــــرا ع المـــرور