رد: Sunbird تصوير الطنيجي
و عليكم السلام ورحمهـ الله و بركآتهـ
كل عآم و انتـوا بخيـــر و عسآكم من عوادة العيد
و تــقبــل الله طآعتكم ....
دووووووومـــك مــبدع
مآ شاء الله الصــورة فــرش و طآلعـهـ من القرآطيــس...خخخخخ
حليـــلهـ العصــفور <<< مآ اعرف اسمهـ يمكن "الطنان" ...خليت الاسآمي لآصحآب الخبرة ..هع
احســهـ جـــي ...قآعــد يفــكــر ^^
اتــــريآ يديدك ...آجآزتـك بدت ...خخخخخ يآ الله عليك بالمواضيع ...هههه
<<< حآفظهـ الدرس خخخخ
رد: Sunbird تصوير الطنيجي
شكرا على مروركم وردكم .. ههه هيه اجازتي بدت وان شاء الله مشاركات منوعة
رد: Sunbird تصوير الطنيجي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يبارك فيك.. آمين :sm151:
حلو.. يحليله صغنون :sm147: هههه
تسلم أخوي الرمس على الصورة الجميلة :coool:
والله يعطيك الصحة والعافية
رد: Sunbird تصوير الطنيجي
رد: Sunbird تصوير الطنيجي
wow
You are a genius
=]
I can see the consistency between the colors
you are one of the best photographer on my opinion
keep it up:sm142:
رد: Sunbird تصوير الطنيجي
Thank U for enter sis .. Enshaleh next will be better
رد: Sunbird تصوير الطنيجي
رد: Sunbird تصوير الطنيجي
رد: Sunbird تصوير الطنيجي
ماشاء الله عليك .. ابداع منقطع النظير وهواية متقنة
تسلم يالطنيجي على الصورة الرائعة بحق
دمت بحفظ الله
رد: Sunbird تصوير الطنيجي