رد: أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته !
واو جو جميل
واول صوره فكرتها روووعه والله ..^^
تسلمين على التصوير الجميل ...
لكن بخصوص أول صوره
جان جربتي وصورتي نفس الصوره من نفس المكان بس نزلتي شوي تحت .... اظني بتكون احلى ....
رد: أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمم
أكثـر مكـآن أحـب أقعـد فيـه
أحسـه يشيـل كـل الهمـوم
حبيت الصـورهـ الثـآلثـة ^^
~ْ|[ تسلم يمنـآج إختـي ]|ْ~
تسلمين اختي عاشقة القمم ع مرورج ^^
رد: أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boss kk
واو جو جميل
واول صوره فكرتها روووعه والله ..^^
تسلمين على التصوير الجميل ...
لكن بخصوص أول صوره
جان جربتي وصورتي نفس الصوره من نفس المكان بس نزلتي شوي تحت .... اظني بتكون احلى ....
مشكور ع نصيحة
تسلم اخوي boss kkع مرورك ^^
رد: أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته !
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله.. حلو شكل الموج :aa_kaaak:
خصوصاً بالصورة الثالثة :sm136:
ما خبرتينا.. وين هالبحر؟!
تسلمين أختي moon2090 على الصور الجميلة:i like it:
والله يعطيج الصحة والعافية :sm151:
رد: أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله.. حلو شكل الموج :aa_kaaak:
خصوصاً بالصورة الثالثة :sm136:
ما خبرتينا.. وين هالبحر؟!
تسلمين أختي moon2090 على الصور الجميلة:i like it:
والله يعطيج الصحة والعافية :sm151:
دبا الفجيرة
تسلم اخوي مختفي ع مرورك ^^