عرض للطباعة
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة اوووووووووووه جآن خذيــتني ويآك خآطري اسير اصـور عسب اشآرك بالمسآبقة تســـلم ع الصــور الحلوة كــــل مــرة حوطــــنا ويآآآك بـــس لا تحآووط بســرعـهـ طــولها المــرة اليايهـ <<<على كيـفي هههههههههه تســلم اناملـك ع التصويــر و اتريآ يديدك ^ن^ خلاص مره ثانيه ان شاء الله :sm164: والله يسلمج خيتي ومشكوره ع مرورج العطر
أهـم شي بالعيـد الكشتـه ~>> أحسـن عيديـه حصلنـآهـآ ^^ ~ْ|[ تسلـم أخـوي ع الكشتـه السريعـة ]|ْ~