رد: يَاحِلْم عمري يَا طُمُوْحِي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميره الناعسه
ناايس حبيت الصوره الأولى والصوره ال 3 والقطرات الي عليهاا ..
كل عاام وانتي بخيير حبوبه ونااا 27\1 خخخخخخخخخخ بزيد واحد بيصير شرااتج هع ..
تصوويرج رووعآ وما فييه حيله ..
ونترياا اليديد دووم !
مــرورج النايـــسي عزيــزتــي
>< ...كنت ابغي الصورة ال3 احلى بس كيمرتي غبيهـ >>>لا لا موب من الكيمرة مني انا مآ اعرف شي
يــبآلنا فــترة نتــعلــم ....
و انتيـــ بصــحة و ســلامهـ غـــناتـي
<<<خخخخخخخخخخخ ....و كل عآم و انتي بخيــر مقــدمآ
تســلمين الغاليهـ ع الطلهـ الحلوة