رد: // حتى العصافير فيهم لقافة //
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ●.♥مٌـ،ـحـ،ـروم♥.●
><
هايل شراتي ولو ما يخصني فالموضوع لازم ارز ويهي ..~
اشكرج على الموضوع الفنتك يالذيبه..~
ما يحتااي اطولها و هي صغيره~..
كلج ذوق ..~.
نرقب يديدج لاهنت~
^______^
57...sen/Thanks.jpg
رد: // حتى العصافير فيهم لقافة //
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7la fa6amy
ماشا الله لقافتهم وااايد حلوه و الصوره رووووووووعه تسلمين يالغـــــاليـــــــــــــــــه
ْ نــــــــــــــــورتي الغ ــــــلا ْْ
60...eerMahmoud.gif
رد: // حتى العصافير فيهم لقافة //
رد: // حتى العصافير فيهم لقافة //
{{ ْ ربـــــــــــ ـي يـ ع ــــافـــيك ~ خـــــيماوي ~ نــــــــــورت بــــردك الـــراقيْْ ْ}}
رد: // حتى العصافير فيهم لقافة //
رد: // حتى العصافير فيهم لقافة //
رد: // حتى العصافير فيهم لقافة //