أنا أوافق أخوي ابورتاج تاج
عرض للطباعة
أنا أوافق أخوي ابورتاج تاج
اناااااااااااا من راااااااااااي أخوي
لو يكون حتى يووووووم مفتوووووح في الكليه مااابيصير شي
الكلياااااااات الثااانيه تحتفل واحنااا ندرس
أمممممممممممممممممم
ما أدري شو أقول أنا محايدة
الصراحة خاطري أسوي الاثنين
أبا أستانس ويا باقي الشعب
وبنفس الوقت أحترم إن واحد
من مؤسسي هذا البلد إنتقل
لرحمة ربة.....
الله كريم
لا تعليق
الله يرحمه ابونا صقر ويغفر له ><
مب التقنية بس اللي ما بتحتفل
عادي نحن بعد فالاتحاد نفس الشئ ما بنحتفل
كلنا فالهوا سوا ..
عيب يعني نحن كبار ولازم نعبر عن احترامنا لأبونا المغفور له الشيخ صقر ><
لا تعليق
الصراحه وقبل كل شئ شيخنا ليس شخص عادي هذا ابو الجميع الله يرحمه ويغمد روحه الجنة أبونا الشيخ صقر الله يرحمه إن شاء الله في جنات النعيم ،،،
ولازم نحترم ونقدر فراقه عنا صعب وهذا عزائنا ويجب نوفي بحقه علينا
وبعدين الحس الوطني ليس بالاحتفال،،
إلي عنده حس وطني يقدر الراحل
وهو من مؤسسين الامارة ورواد هذا الوطن؟؟
الله يرحم شيوخنا يارب
اللــــــه يررحمه
اخوووي اليوووم المدااارس كلها احتفلت
اللـه يعينكم
لاتعليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــق