رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
ماشاء الله عليهم
مشكور ع التغطية
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
ماشالله عليهم ,, ربي يحفظهم ..
ما قصروا اللهـ يخليهم لاهلهم ولبلادهم ..
ثانيا.. اشكرك اخوي ع التغطيـهـ ,, ربي يعطيك ألف عافيـهـ ..
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
ما شاء اللهـ
الله يحفظهم من كل شر
تسلم أخويـ التغطيهـ
ربي يعطيك العافيهـ
^_^
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
فديتهم والله ربي يحفظهم..
يعطيهم العافيه ع المجهود الطيب والشكر موصول للإداره
وللأخ المبدع دائما خالد
الله يعطيك العافيه وما قصرت
لاتحرمنا يديدك
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
مااشاءالله علييهم ربي يحفضهم ..!!^^!!
يسلموو ع التغطيه ..!!!
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
وايد حلو يعطيهم العافيه وتسلم اخوي عالصور الحلوه
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
يعطيكم العافيه على التغطيه
والله يحفظهم
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
ماشاء الله شكرا على التغطيه .. ^^ كشخه بس للاسف ما عشنا هالجو بتواجدنا