وانا كنت فسابع نومه وماعندي خبر ههه
مبرووك عليكم الرحمه ..
عرض للطباعة
وانا كنت فسابع نومه وماعندي خبر ههه
مبرووك عليكم الرحمه ..
اللهم اجعلها لنا سقيا رحمه لا سقيا عذاب
الحمدلله ع النعمه ..
مبــــروك عليكم الرحمهـ ..
والله يجعلها سقيا رحمهـ لا سقيـا عذااااب ..
والله يعيـــن عيل المعيـد .. ههه
الله يجعلها سقيا خير
جعلها الله سقيا رحمه لاسقيا عذاب
الحمدللـه على نعمـة المطر . .
جعلهـآ اللـه سقـآ رحمـة لآ سقيـآ عذآب . .
شكـراً ع الخبـر اخويـه . . ^^ . .
مـآشالله ..
للأسـف كـنت رآقـده ^^ .. بـس ماشالله صـوت الرعــد نقزنـي .. !*
للاسف كنت راقده احتشرت للبنات خالي ماوعوني :( لان خااطري ادعي في هالووقت المباارك
[align=center]
الصراحه أنا زغت يوم سمعت صوت الرعد
اللهم اجعلها سقيا خير وبركة يا رب
[/align]
الحمد لله على النعمة اللهم تجعلها نعمة دايمة