حسبي الله ع الظالم
شو من القلب عندها
معقوله ما حست في الياهل وحرقه بدون اي سبب
يمهل ولا يهمل
شكرا ع الخبر
عرض للطباعة
حسبي الله ع الظالم
شو من القلب عندها
معقوله ما حست في الياهل وحرقه بدون اي سبب
يمهل ولا يهمل
شكرا ع الخبر
ياااااا حراااااااااااااام
شو هالخادمة ما فيهاا رحمة
مجرمه حسبي الله عليها
والله لو كنت مكانه لسويتها شوووارما
حسبي الله عليهااا ونعم الوكيل
والله لا الراتب ولا المعامله الطيبه تنفع وياهم
هاذيل ناس قلوبهم مليانه حقد علينا لو شو ما سويتو وياهم
والحذر وااااااااااااااجب
لنهم جدامكم شي ومن وراكم شي ثااااااااااني
حسبي الله عليهم ..
الله يحفظ عيالنا من الخدامات وبلاويهم
حسبي الله و نعم الوكيل
الخدم فى هذا الوقت أصبحو آفة فى المجتمع والخوف والحذر منهم حتى لو أكرمتهم بحسن
المعامله لن تلاقى منهم إ الأذى وحده من الأثنين يا الهروب من المنزل يا الضرر بالعائله إنه لا يوجد لهم رادع
فتمادو بكل الطرق والوسائل المؤذيه وجرائمهم كثيره
شكرا على هذا النقل
شكرا ع الخبر وحسبي الله ونعم الوكيل