رد: o•.•´¯`•.•o ( صالونـــــــــة مينــــي ) o•.•´¯`•.•o
[align=center]لقيت روحـــــــــي : )|~
هييييه أفا علييييييييييج ههههههههه ،،
و ها المره بتقنه لإنه ثاني مره ،،
خلاص بطررررررررش لج باجر فالج الطيب ،،
تقبل الله منج مقدما ان شاء الله ،،
و منا أجمعين يارب ..
ربي يسلمج ..
تسلمين ع الطله الطيبه ..
ربي يحفظج ..[/align]
رد: o•.•´¯`•.•o ( صالونـــــــــة مينــــي ) o•.•´¯`•.•o
.. يم يم شكلهــآآآ يشهــــــــي بصرآآآآحــه ..
.. خــآآطري فيهــآآ ..
.. و احلــى شــي انهــآآ حــآآرهـ ، كشــــخــه :aa_kashra: ..
.. حبيتهـــآآ كتــــــير كتيــر ، انــآ عــآآد مــآآعرف اطبــخ اكــل ، علميـــني مــآآ اوصيج :aa_kaaak:..
.. بس اعــرف للسويتــآآت >> وآيد علـيج هع ..
.. و انــآ نفس اختــي شبـآآصــه منقصــه ، اتييني عقــدهـ لـانـي مـآعرف اكسـر البيــض زيــن خخ ..
.. تسلمين اختي مينوو ع الطــرح الغـآآوي شرآآتج ..
.. و لـآآ تحرمينــآآ من يديدج ..
رد: o•.•´¯`•.•o ( صالونـــــــــة مينــــي ) o•.•´¯`•.•o
عشقي الرمس : )|~
هيه لذيذذذذذذذه من الخاطر أفا علييييييييييييج هيهيهيهي ،،
من صوبج مره هيهي ،،
ان شاء الله بعلمج كل ما أتعلم شي ههههههههه ..
ههههههههه البيض سهل ،،
ربي يسلمج و فالج الطيب اليديد فالطريج ان شاء الله ،،
ما عليج زود ع الطله الطيبه ،،
ربي يحفظج : )
رد: o•.•´¯`•.•o ( صالونـــــــــة مينــــي ) o•.•´¯`•.•o
ماشاء الله طلعت الإختراعات :P
58..._327168526.jpg
شطورة تعلمـــي و غلطي عادي ،، ،، المهم تتعلميـــــن
بالتوفيــق عسولة :)
رد: o•.•´¯`•.•o ( صالونـــــــــة مينــــي ) o•.•´¯`•.•o
غمـــــــــــازه = )|~
احم احم هيه طلعت ههههههههه ،،
ان شاء الله ،،
و يوفقج و يوفق الجميع ان شاء الله ،،
تسلمين ع الطله الحلوه ،،
ربي يحفظج ..