بالنسبه لي البكاء يشفي الجروح
ساعات اقعد بغرفتي وبجي ع كل شيء
اشكرج ع الموضوع الجميل
عرض للطباعة
بالنسبه لي البكاء يشفي الجروح
ساعات اقعد بغرفتي وبجي ع كل شيء
اشكرج ع الموضوع الجميل
السلام عليكم بالبداية أود أشكرك أم حمد على هذا الموضوع الرائع والقيم. في بعض الأوقات الدموع علاج للنفس والروح غير الضحك والبهجة, فان البكاء يخفف من عبئ الانسان وتوتره إفراج لخاطره المكبوت ولا نعلم يمكن أن يكون حلا في أمور التي يستصعب حلها.جزيتي خيرا يا أم حمد وإن شاء الله نتطلع منك المزيد
أخي المسافر بلا عنوان...
تحية وسلام...وتعزية من القلب في وفاة الوالد رحمه الله.
أغلى الدموع تذرف على الوالدين.أسأل الله أن يلهمك الصبر والسلوان.
أشكرك جدا.
أختي مهرة الخاطر..حفظك الله
أدعو الله بأن لا تنزل عبرتك الا في فرح.
لك شكري
أسير القلوب..
صحيح ما قلت..
ملاحظة: اسمي أم أحمد وليس حمد.
أشكر مرورك وإضافتك.