شاكر الكم مروركم الغاوي .. منوريييييييييين ..
عرض للطباعة
شاكر الكم مروركم الغاوي .. منوريييييييييين ..
مشكوووور اخوي سبحان لله كيف نايمه هي ماتنام وايد تنام شوي وعقب تصحى وعقب تنام
يا حليلها شكثر تعاااني ............بس شو نقول ولله في خلقه شؤون
سبحااان الله
سبحان الله
عجبتني نومتها هع ..سبحان الله .. وتسلم اخووي ع طرحك النايس ^^
شاكر الكم مروركم .. منورييييييييييييين ..
ســـبـحآن اللــــه .. بــس طريـقتها تخللــــي الوآحد يتــعب .. سبـحآن اللــه
شاكر لج مرورج .. منوره ..
سبحان الله ...
فعلاً اول مرة اشوف كيف تنام الزرافة !!
مشكووور على الصورة الرائعة ...
ما شاء الله اول مره اشوف فيها زرافه نايمه مشكور