في1429 ضحكنا .لكن جتنا ايام وبكينا .فرحنا . جتنا لحظات وشقينا. حلمنا بس جتنا اوقات وصحينا..ياعسى 1430 نضحك بلا الم ولادمعه ونفرح ما تنطفي لنا شمعه.ونحلم شملنا مايفترق ابددددددددددددددد.
عرض للطباعة
في1429 ضحكنا .لكن جتنا ايام وبكينا .فرحنا . جتنا لحظات وشقينا. حلمنا بس جتنا اوقات وصحينا..ياعسى 1430 نضحك بلا الم ولادمعه ونفرح ما تنطفي لنا شمعه.ونحلم شملنا مايفترق ابددددددددددددددد.
كل عام وانتو بالف خير
وسنه سعيده على الامه العربيه والاسلاميه
كل عام واتم بخير جميع
ألف مبروك
[align=center]
كل عام و أنتم بخير
و الأمة الإسلامية
[/align]
تسلمين حياتووووو
وكـــــــل عــــــام وانتــــوا اقــــرب بالطـــــاعات لله