[align=center]
المفروض نغسل كل شي بنتناوله
و ليست فقط المشروبات الغازيه
العتيبي
[/align]
عرض للطباعة
[align=center]
المفروض نغسل كل شي بنتناوله
و ليست فقط المشروبات الغازيه
العتيبي
[/align]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
" الف شكر اخوي الكريـم على الموضوع .. والحقيقة هذا امر جدي لانه بعض البقالات لا يهتمون في امر التعبئة .. وترى الغبار متراكم فوق العلب " ..
الله يكـون في العون ان شاء الله .. ويكفينا شر الامراض والسقم ..
خالص احترامي لك اخي الكريم ..
حمـودي 17