رد: تهنئة خاصة للمهندستان [امل عبدالله البشر] & [عائشة سالم البشر] ألف مبروك
:3ashoo: بنات بشر
ومبروكين على التخرج وتستاهلون كل خير :sm133:
رد: تهنئة خاصة للمهندستان [امل عبدالله البشر] & [عائشة سالم البشر] ألف مبروك
الف الف مبروك لاختي ومقررة باااصي
عواااشة
وعقبال الوظيفة العالية
رد: تهنئة خاصة للمهندستان [امل عبدالله البشر] & [عائشة سالم البشر] ألف مبروك
رد: تهنئة خاصة للمهندستان [امل عبدالله البشر] & [عائشة سالم البشر] ألف مبروك
الف الف الف مبرروك خاالوة واااشي وعقبااال ربيعااتج
رد: تهنئة خاصة للمهندستان [امل عبدالله البشر] & [عائشة سالم البشر] ألف مبروك
الف الف الف مبرووك خاالوة واااشي وعقباال ربيعااتج
رد: تهنئة خاصة للمهندستان [امل عبدالله البشر] & [عائشة سالم البشر] ألف مبروك
الف الف الف الف مبرووك للتخرج خاالوة عاائشة وعقباااااااااااال ربيعااااااتج
رد: تهنئة خاصة للمهندستان [امل عبدالله البشر] & [عائشة سالم البشر] ألف مبروك
ألف مبروووووووووك،،
شكرا لنقل الخبر،
دمتم بنجاح،،
رد: تهنئة خاصة للمهندستان [امل عبدالله البشر] & [عائشة سالم البشر] ألف مبروك
الف الف الف مبــررووكـ لخرجآآت جآمعتنآآ ..
وعقبآآل الوظيفــهـ يــآرررررب ^^
رد: تهنئة خاصة للمهندستان [امل عبدالله البشر] & [عائشة سالم البشر] ألف مبروك
رد: تهنئة خاصة للمهندستان [امل عبدالله البشر] & [عائشة سالم البشر] ألف مبروك
يا حافر الصخر صمود
ويا سالك العلم دروب
بوركت على الجهود الدوؤب
وألف مبروك على النجاح
http://www.nos7.com/sss/nja72.jpg