المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجهة نظر فقط
للاسف وزارة الصحه ومستشفياتها تحتاج الى بطاقة سالك مثل ما يقول البدري
يقولون أنه الحكومه مسويه استراتيجيه لكن الامارات الشماليه من المظاليم
اصابع الاتهام عند موت احد في الامارات الشماليه دوما تتجه نحو الاهمال ونقص الامكانيات
بالامس تم اتهام مستشفى أم القيوين الذي حاز على جائزه للتميز الحكومي
فكيف بمستشفى الفجيره الذي لم يحصل على تكريم
مستشفيات تحمل أسم الاماره المفروض تكون تقدم خدمات طيبه للناس