ان شاء الله بتشوفينهم فيس تو فيس
تسلمين صغيرونه راك عالرد
ربي يحفظج
عرض للطباعة
مشكًـــــلــتي مــآحب مـــآلـــيزيـآ مــن كًــثر مــآسـآفر لهــآ لــآه ..ههههه كله خرررررطـي ْ
*
*
بس صــدق مـآحب مــآليزيـآ كًـل مـأحد فكر يسافر قالوله مـآليزيا مب لهالدرجه عــآد
~ْْ يع ــــطيكُـ الع ــآفيه ع الطــرح والمعــلومـآت النـآيس منكًـ ْْْ~
فديت مالييزيا أنا هههههههههههههه
خلاص اوك انتي ممنوعه من دخول ماليزيا << --- هيهيهيهي
لا وين خيتو ماليزيا حلوه وايد وخاصه للي يسير جزر ويبال وهالسوالف
بس للي يسير ويقعد فمكان واحد بيحسها مب حلوه
نحنا عن نفسنا نسير كل يومين ثلاث جزيره
ربي يعافيج أختي لونلي كالعاده ما شاء الله عليج منوره موضوعي
ربي يحفظج
نــو نــو * هــآمــور * لــآتحــآول فـــينــي ... نــــووووو وييييييي :aa_mo6reqa: لـآتجبـــرنــي عـلى شــيء مــآحبه .. والله الع ــظيم .. :sm159: تـرى بخــــبر علـــيكًـ .. لـآآه
..,,’’ تســـلم والله المــوضوع منـــور بـآصحــآبه ’’,,..
ْ يع ــــطيكًـ الع ــآفيه وأتـريآ الزووود من صــور الطبــــــــيعه بس لـآشي آخر ^_^ ْ
حسيت جنه انا اللي اصور ,, ثانكيووو عالصور الحلوه