رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
..
هههههههههههههههههههه حرآآم عليــــــك ..
..
بتصيــع القطـــوهـ ،
مسكينه والله ..
..
ههههه عيبني رد امراهـ لـآ تنسى :sm117: ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمـرأه لا تُنسـى
القطوة جاهزة للإنحراف
تعاكس وآخر الليل
وادخن
..
لكــن حرآم عليـك لـآ تسوي بالقطـآو جـي مـرهـ ثـآنيـه ،
اصدقآء السووء مب زينين >>
سوآلف سوآلف :sm115: ..
..
اتخيــل عـآد انـه فيهـآ ينــي :sm117: ..
..
تسلــم ع الصـورهـ ..
..
عسـآك ع القـوهـ ..
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله حسن الفارسي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صدق أفكارك طرر^^
ما شاء الله عليك
صورة واييد واااايد حلوة
أبدعت
تسلم أخوي عبدالله حسن الفارسي على الابداع فالرد
وما قصرت
ربي يعطيك الف عافيه
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك المشاعر@
تسلمين اختي ملاك المشاعر على الرد
للتنويه أنا ولد <<<--- يعني بالله عليج بنت بتسوي فالقطوه جي <<-- هع هع
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiNoOo 87
عليكم السلام و الرحمه ،،
مسا النور و السرور ،،
O.o !
ليكون تدوخ !!!
:sm86:
هــــــــــا !!!
:sm140:
ودر الدواخه مب زينه و الله *.* > تعرفون و بعد ما تتعظون :sm165:
يا حليلها القطوه بريئه خخ ،،
مب زين تصور قطاوه فالليل > ها اللي أعرفه ،،
تسلم ع الصوره ، أترقب يديدك دوم بدون سجاير هههههههههه ،،
ربي يحفظك ..
اول شي تصوير القطاوه فليل مب زين صح بس شسوي حبيتها <<-- من جمالي حتا القطوه تبغي ترقمني <<<-- على شو شايف عمره
وثاني شي خذيتيني باشراع وميداف هيدي شوي شوي والله ما ادوخ بس لقيت الصلب طايح
كليتيني بقشوري <<<-- هع أسولف
( تربيه أبوي الي على الطيب اذكره )
تسلمين أختي MiNoOo87 على الرد الراااااقي وما قصرتي
اليديد فالطريج ان شاء الله
ربي يحفظج
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غاية المنى
صددددق انك شيطوووووون ^^
تسلم ع التصوويــر آلنآآآيس ..
لاتحرمنآآ من يديدك^^
اشكرج أختي غايه المنى عالرد النآآآآآآيس
وربي يسلمج من كل شر
ان شاء الله اليديد فالطريج
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة
خخخخخخخخخخخخخ
=^_^==^_^=
حــــركــآآآت عليـــك
=^_^==^_^=
لا بعد القطوة مكيـــفه و مآ خذه رآآآحتهآ
=^_^==^_^=
تسـلم ع التصويــر و اتريآ يديدك مستر شيطون >>سوآلف
هههه لازم بتكيف متصوره ببلاش وماخذه صلب ببلاش ههه
بصراحه الشيطان كان يوسوسلي اني اولعلها الصلب ههههههههههههههههههههه
بس الحمد لله ما ولعته عشان ما اخذ اثم فيها
اشكرج عالرد الحلو اختي شباصه منقصه
وربي يسلمج من كل شر
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة
توووني انتبهت لردج ....خخخخخ
لا يــكون صـدق >؛<
اذا صدق وووودر عنك هالسوآآآلف
مضره للصحه و نو كــحه :sm136:
تسلمون خواتي MiNoOo87 & شباصه منقصه عالنصيحه
ولله الحمد ماعندي هالسوالف
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمـرأه لا تُنسـى
القطوة جاهزة للإنحراف
تعاكس وآخر الليل
وادخن
تسلم على الصورة
لازم بتعاكس اول مره تشوف القمر نازل عالارض <<-- مغرووووووووووووور وشايف عمره
ربي يسلمج امراه لا تنسى نورتي الموضوع
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوريه
ثانكس على الصوره الحلوه
العفو اختي جوريه
وثانكس عالرد الحلو