رد: ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨‾إرْحـــل يا قاسٍــــــي ‾¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪
مآ شآء الله عليهـآ
ربي يحفظهآ
فديتهآ و فديت هالنظره الحلوة
الارنوب كيـــوت الكيــوتــي
و الســلحوفهـ حــلوة .... آديــتهآ
>< .... انتي شريره جـي اتقولين جي عن الارنوب خخخخخخخخخخخ
تســلميـن الغآليه ع الطرح
اتــريآ يديدج ^^*
رد: ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨‾إرْحـــل يا قاسٍــــــي ‾¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوه منك يا ارنب
هههههههههههههههههههههههه
لا صدق انا لو بدالج بشوووووووووووووووووووته على مخه
ربي يعطيج العافيه أختي
.....,,’’ أضح ــــــــكًـ أضحـــــــــكًـ عيـــبتكًـ الــسآلفه أنتـــه ’’,,......
إن شـــآءالله دوووووم هالضحكًــــه يـــآرب
بس انــآ هــب مجــرمه شـــرآتكًـ هـــآمور :aa_fire: فـــي رب وبيحـآسبنـآ ع هالشــي وبالاخيــر هو بهــــيمه .. حـــرآم :aa_Sanson:..
ْ أشكًـــر لكًــ مــــروركًـ النــآيس مــره ثـــآنيه ْْ
رد: ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨‾إرْحـــل يا قاسٍــــــي ‾¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة
مآ شآء الله عليهـآ
ربي يحفظهآ
فديتهآ و فديت هالنظره الحلوة
الارنوب كيـــوت الكيــوتــي
و الســلحوفهـ حــلوة .... آديــتهآ
>< .... انتي شريره جـي اتقولين جي عن الارنوب خخخخخخخخخخخ
تســلميـن الغآليه ع الطرح
اتــريآ يديدج ^^*
ْْ حبــــــــــيبتي :heart:*شبـــوصه* :heart:فديــــت هالمــرور انــآ ْْْ
^_^
~ْْْ تســـلمين ع المـــرور الـــرآقــي منـــج نـــورتــي فديـــتج ْْْْ~
الله يحـــــفظــ ج من كًـــل شــــر .. دمــــ تــي بحفــظ الـــرحمن ورع ـــآيته
رد: ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨‾إرْحـــل يا قاسٍــــــي ‾¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪
رد: ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨‾إرْحـــل يا قاسٍــــــي ‾¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪
وااافديتااا الحلوه ,,, ماشالله عليها ,, الله يحفظها حتى انا اخاف مالارانب ,, حلوه سلحفاتااا ,, ثانكيوو ع الصوره
رد: ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨‾إرْحـــل يا قاسٍــــــي ‾¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪
...,’’’’ برستيـج ... ميمي فلاحيه ’’’’,...
تســــلمون ع المــــــــرور الطــــيب منكًــم
~ْْ ربــــ ــي يعط ــــــيكًـم الع ـــآفيه ْْْ~
رد: ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨‾إرْحـــل يا قاسٍــــــي ‾¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪
ههههههههههههه اكيد تنقز عليج مجوعينها ياحليها ... زين مااكلتيج خخخ ...
ماشاء الله ع اختيج الله يحفظها ويحفظج ...
رد: ₪Ξ_‗ـ▫♫‗=¨‾إرْحـــل يا قاسٍــــــي ‾¨=‗♫▫ـ‗_Ξ₪
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامعيه
ههههههههههههه اكيد تنقز عليج مجوعينها ياحليها ... زين مااكلتيج خخخ ...
ماشاء الله ع اختيج الله يحفظها ويحفظج ...
...,,’’’ تســــــــــلمين يالغ ــــــــــلـآ ع المـــــرور النــآيس منــــ ج ’’’’,,....
نــــــورتــ ي المــوضوع بـوجــودج
ْْ الله يحفــــــظج من كُـــلـ شــر ْْْ