ملاك المشاعر :
مشكوره مشكورة مشكورة ملااك ماتقصرين
وربي يسلمج من كل شر ان شاء الله
وشكرا على المرور
:headphonedance:
عرض للطباعة
ملاك المشاعر :
مشكوره مشكورة مشكورة ملااك ماتقصرين
وربي يسلمج من كل شر ان شاء الله
وشكرا على المرور
:headphonedance:
متسلق الجبال :
مشكور على المرور يالغلا
ولا شكر على واجب
الصراحه من كمن يوم خاطري اروح واصور بس تعاايزت والحمدلله امس كسرت هالروتين ورحت وصورت وبوقت متاخر بعد :aa_kashra:
مريوم 7 :
ربي يسلمج من كل شر ان شاء الله
مروركم احلى تقيم لي
واتمنى اذا في اي نقد على الصور تكتبونها لي لاني توني في بدايتي الفوتوغرافيه :sm245:
عليكم السلام و الرحمه ،،
wo0o0o0ow
ما شاء الله ،، ها الصــــــــــوره طررررررررررررررررررررررر ،،
67...158jgdb1zf.jpg
: )
الله يعطيك العافيـــــــــــه ،،
أترقب يديدك المميز دوم ،،
ربي يحفظك ..
الامبره الحسناء :
مشكورة خيتو على المرور
وربي يسلمج من كل شر
وان شاء الله راح تشوفين يديدي بس لاتبخلين بالتقيييم :sm115:
شباصه منقصه :
مشكورة خيتوو على المرور
وتصدقين الصورة حبتج بعد :sm142::aa_Doh::aa_kaaak:
وربي يسلمج من كل شر ان شاء الله
mino0o 87 :
نكج صعب :aa_kashra:
لازم تغيرينه :sm288:
مشكورة خيتو على المرور
وربي يسلمج من كل شر ان شاء الله
وان شاء الله راح تشوفين يديدي
وربي يحفظج من كل شر ان شاء الله
تسلم عدستك عالصور الحلوه
الصراحه كل وحده أحلى من الثانيه
حبيت هاي وايد
80...9lx425986q.jpg
بس في انتقاد
ليش تسير وما تقولي <<<<------ هههه اسولف
الصراحه ربي يعطيك العافيه
وعساك عالقوه
ربي يحفظك أخوي
كـل الصـور روؤوؤوعــــه
بـس
آخـر صـورهـ طـررررررررر
>> تسلـم أنـآملـك أخـوي <<
ماشءالله تصويييرك مااعليه كلااام
يعطييييك أأأأألف عاافيه ع الصور
والابداااع ونتريااااااا يدييييدك....