رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
السلام عليكم
اريد اغير نكي لصعوبته يبهدلني ماقدر ادش الموقع بسهوله
ممكن اغيره الى (صمتي ألمي )
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
وانا بعد ابي اغير نكي من : قايديه : إلى :: مجنون والدنيا بالهون :
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايديه
وانا بعد ابي اغير نكي من : قايديه : إلى :: مجنون والدنيا بالهون :
فالبدايه احب ارحب فيج في منتديات الرمس نت
ما شاء الله عليج مشتركه أمس واليوم تبين تغيرين النك نيم ^^
عموما من الشروط لازم عدد المشاركات تفوق 300 مشاركة
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
السلامـ عليكمـ ورحمــ‘ه اللــ‘ه وبركاتـــ‘ه
لو سمحتــوا بغيت تغير نكــي من {لسعة ع ـــذاب} إلــــى {ورد جوري}
والسمــــوحــ‘ه ^__*
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسعة ع ـــذاب
السلامـ عليكمـ ورحمــ‘ه اللــ‘ه وبركاتـــ‘ه
لو سمحتــوا بغيت تغير نكــي من {لسعة ع ـــذاب} إلــــى {ورد جوري}
والسمــــوحــ‘ه ^__*
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
• يجب من العضو أن يطلب الاسم المستعار الجديد بشرط أن يكون غير مستخدم من قبل أعضاء آخرين .
يوجد عضو آخر بهذا الاسم ( ورد جوري )
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
آوكيك عيل بختــار
al 7o0oR
إن شاء اللــ‘ه مآ يكـــون موجــود
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al 7o0or
آوكيك عيل بختــار
al 7o0or
إن شاء اللــ‘ه مآ يكـــون موجــود
تم تنفيذ الطلب
قايد الغزلان
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
برجاء تغيير نكي
من... 7elw alatba3y
إلى ... حلو الاطباعي
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلو الاطباعي
برجاء تغيير نكي
من... 7elw alatba3y
إلى ... حلو الاطباعي
تم تنفيذ الطلب
قايد الغزلان
رد: 【 طلبات تغير الاسماء المستعاره ومسميات الأعضاء لعام 2011 】
السلام عليكم
ممكن تغيرون النك نيم مالي بحيث يكون بوحارب الفلاسي
اذا كان مب موجود هالنك من قبل ؟؟ اتمنى انه يستوي