رد: أعالي وادي حقيل - جبال سيح الحرف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غاية المنى
//
وعليكم السلام ورحمة الله وبركآآآآتهـ..
حيا الله غاية المنى .. منورة الشيخة
ماشاء الله عليكــ موووووواضيعك دووووم رائعــة ومبدعـهـ ..
تسلمين ياختي العزيزة من ذوقك وطيب أخلاقك
والابداع صفة فيك أختي الكريمة
عاد أهم شي << العصفوور .. الصديق الصدووووق فالرحلالالات ..
صديقنا الحبوب http://www.alrams.net/forum/images/icons/icon7.gif
بصرآآآآآآآآحــهـ صووور وطبيعه وأجوآآآآء رائعــــــــهـ..
يبآآلنآآآ رحلللللللللللللللة هنآآآآآآآآآآآك ^^
ياسلالالالالالالالالالالام بيكوووون خبآآآآآل إذا جي الآجووووآآآآء =)
طبعا طبيعة واجواء رائعين وعلى الواقع أفضل من الصور
هو أكيد يبغيلكم طلعة الى هناك .. لكن الحذر بالنسبة للطريق الصاعد فيه نسبة من الخطورة .. :sm11:
سلممت متسلق الجبآآل وبو سلطآآن والعصفوور *_^ عالتغطيية ..
ربي يعطيكم آلعآآفييييييييييييـهـ ..ويحفظكم ..
وبإنتظآآآآآآآآر كل يديد من صوووبكم ..^^
//
الله يسلمك ويسلم غواليك أختي العزيزة غاية المنى
وبوصل تحياتك لصديقنا العصفور الطيب :sm125:
شكرا جزيلا على المرور الجميل والرد الحلو ونتمنى تكرار الزيارة
ربي يوفقك ويحفظك
59...02989a60ph.gif
رد: أعالي وادي حقيل - جبال سيح الحرف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
.. مـآشـآللـــه عليـــك مبــــــــــــدع كالعــآآدهـ ..
.. صوور ولـآ ارووع ..
.. ابـــــــــــــــــــدآع × ابـــــــــــدآع ..
.. تسلم ع الطـرح الغـآوي ..
.. عسـآك ع القـوهـ ..
مرحبا بأختي الكريمة عشقي الرمس .. اقربي
تسلمين ياختي الابداع منك وبك .. ماعليك زود الشيخة
الله يسلمك ويسلم لك كل غالي
شكرا لك أختي العزيزة على مرورك وتعقيبك الجميلين
أسعدني تواجدك وطلتك الحلوة
ربي يحفظك
70.../teslameen.gif
رد: أعالي وادي حقيل - جبال سيح الحرف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميره الناعسه
وعليكم السلام ورحمه الله وبركااته .. !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميره الناعسه
مآ شآء الله مجهوود طيب وجميل من صوبكم ..!!
صور ولا أرووع أحسآس ولا أجمل .. !
بصرااحه السما ببعض الصور بقمه الجمآل .. يآ سبحاان الله ..!
وحبيت العلم الله يحفظ بلآدنآ من كل شي ان شاء الله ,,!
والخور إبدااع الخاالق..!
صديقنا الصدوق خذيت له خبز هالمره ولا نسيته ؟؟؟!
مشكوور اخويه ع التصووير والمعلومات والتنسيق الإبداعي ..
ربي لا هاانك ونتريا يديدك دووم !!^
مرحبا بشيختي الأميرة الناعسة .. منورة ياختي العزيزة
تسلمين على كلماتك ورأيك سعدت بهما الله يحفظك
عن صديقنا يحليله ماخذت له خبر .. :sm11: لأن الرحلات هذي كلها قديمة شوي وقبل أن أفكر آخذ له خبز .. وأنا تأخرت أساسا في ادراجها لديكم .. فالسموحة منكم لأن كل المواضيع اللي وضعتها كنت مدرجها في مركز أجواء سابقا .. أما من الآن كل المواضيع سأدرجها في نفس الوقت ان شاء الله وهذا آخر موضوع مكرر من هناك ..http://www.alrams.net/forum/images/icons/icon7.gif
العفو أختي الكريمة وشاكرك على الاطراء ربي لا هانك والابداع ابداع الخالق عز وجل ومانحن الا بشر يصور ذلك الابداع الرباني ..
ألف شكر لك أختي الكريمة والمميزة الأميرة الناعسة على متابعتك واثرائك مواضيعي بتلك الردود الطيبة
رد: أعالي وادي حقيل - جبال سيح الحرف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة service228
شكراً ع الصور
ونتريا يديك
العفو أخي الكريم
باذن الله ترى الجديد في القريب
شكرا لك أخوي على الرد
ربي يعطيك العافية